بالفيديو : مسابقة لربح روبوت ( Sphero Star Wars Sphero Star Wars BB-8 ) تنتهي في ( 2015/11/14 )


نعم هذه المسابقة حقيقة ليست ظربا من الخيال أو النصب طبعا الروبوت صغير جدا بحجم اليد تقريبا و لمن لا يعرف هذا النوع من الروبوتات أقول له هل شاهدت أو رأيت يوما فيلم ( Star Wars ) هذا الروبوت البطل كان في أحد  أجزاء هذه السلسلة الشهيرة و الغنية عن التعريف , طبعا الروبوت يسمى بـ( BB-8 ) و يتم التحكم به عن طريق تطبيق تقوم بتنزيله على الهاتف الذكي يعمل بأندرويد . طبعا قيمة هذا الروبوت حوالي 150$ دولار أمركي .

للمشاركة و محاولة الربح فقط إتبع الخطوات التالية للتسجيل بطريقة سليمة ( للذين لم يسجلوا في مسابقات من قبل )

ادخل لصفحة العرض عن طريق هذاالرابط : giveaway for Sphero Star Wars BB-8
عند الدخول للصفحة ستجد مقالة طويلة جدا مع بعض الصور لهذا الروبوت قم بالنزول لأسفل الصفحة حتى تجد نافذة صغيرة عليها 6 مهمات ( كما في الصورة التالية ) عليك إتمامها فهي لا تطلب سوى بضع ثوان . فقط اضغط على المهمة وافعل المطلوب ثم انقر على زر ( continue ) حتى يتحول الون الأخضر الى ازرق كما هو مبين في الصورة .

أضغط على الصورة لتكبيرها و مشاهدتها بشكل أفضل

ملاحضة في المهمة الأولى لكي لا تتعب نفسك بمشاهدة الفيديو , إن أردت أن تشاهده لا بأس الكود موجود في آخر الفيديو وهو كالتالي ( BB8 ) .

إن واجهتك مشكلة في إتمام أحد المهام أو في الروابط لا تتردد في مراسلتي على الفيسبوك

الصفحة الرسمية : profnology Giveaways

الصفحة الشخصية : Omar Hamdi

لاتنسى في الأخير رابط الريفريل الخاص بك الموجود في المهمة قبل الأخيرة لدعوة أصدقائك وربح أكثر عدد ممكن من النقاط , أما بالنسبة للمهمة الأخيرة و هي تحميل التطبيق فليس ملزوم عليك ان تحمله فقط انقر عليه حتى تأخذك الى صفحة المهمة ثم اضغط على زر ( continue ) مباشرة دون ان تحمل التطبيق .

و في الأخير هذا الفيديو الأصلي لصاحب المسابقة يعرف فيه بالروبوت مشاهدة ممتعة و حظ موفق للجميع .